التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم تشكيل منتخب مصر قبل مواجهة توجو انضمام جنش واستبعد عواد حيث انتهت اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة الدكتورة، حياة خطاب، بمشاركة أعضاء اللجنة التي شملت، الدكتور أحمد الشندويلي أمين الصندوق، وإبراهيم أمين عضو اللجنة، واللواء أحمد طه المدير التنفيذي للجنة على تشكيل الجهاز الفني للمنتخب المصري للصم والبكم.

وفي تصريح لحسين السيد ظهير أيسر الأهلي الذي أبدى حزنه وتأثره الشديدين عقب عدم اختياره قائمة منتخب مصر التي اختارها كوبر صباح اليوم لمواجهة توجو الودية.مارسيلو أوضح أنه يشعر بالحزن حين يرى أحمد فتحي الظهير الأيمن لمنتخب مصر  يشارك في الجبهة اليسرى مثلما حدث في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

تشكيل منتخب مصرأمام توجو حيث قال أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر إن جهازه يتابع محمود عبد الرحيم جنش منذ فترة، إلا أن الظروف لم تخدمه قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب الذي يبدأ بعد 3 أيام.وانضم جنش للمنتخب بعد إصابة أحمد الشناوي زميله في الزمالك.

وأضاف الكثير من اللاعبين تحت أعيننا، قوام المنتخب الرئيسي يشكله حوالي 45 لاعبا.وأكمل لكن منتخب المحليين سيفيدنا لأنه سيزيد هذا القوام الذي نتابعه لـ60 أو 70 لاعب، وهذا أمر مفيد لمنتخب مصر.وأتم أصبح الآن من الممكن توقع تشكيل منتخب مصر قبل أي مباراة رسمية، وهو أمر لم يكن موجودا ونتاج عملنا خلال العامين الماضيين وسنتابع معكم اخبار منتخب مصر لحظة بلحظة عبر موقع نبأ العرب..

 

تشكيلة منتخب مصر أمام توجو

  1. أحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزي).
  2. ومحمد عبد الشافى (أهلي جدة السعودى).
  3. ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي).
  4. ومحمد صلاح (روما الإيطالى).
  5. ومحمود عبد المنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودى).
  6. ومحمود حسن “تريزيجيه” (موسكرون البلجيكى).
  7. وكريم حافظ (لانس الفرنسى).
  8. ورمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزي).
  9. وعمرو وردة (باوك اليوناني).
  10. وسام مرسي (ويجان الإنجليزي)،.

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قائمة ضمت 22 لاعبا، بينهم 3 حراس مرمى، للدخول في معسكر في الفترة من 23 وحتى 28 مارس الجاري يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس وشهدت القائمة وجود الحراس عصام الحضري، وشريف إكرامي، ومحمود جنش، واستبعاد أحمد الشناوي للإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *