الرياضة

لاعبو الاهلى الدوليين وعلى معلول يغيبون عن تدريبات الفريق بداية من الغد

يغيب لاعبو الاهلى الدوليين عن تدريبات الفريق الاحمر بداية من الغد الاربعاء وذلك استعدادا لمواجهة بتروجيت المقبلة فى الدورى المصرى والتى لم يعرف مصيرها بعد التأجيل، ومن المقرر ان ينضموا الى معسكر المنتخب فى برج العرب .

غياب لاعبو الاهلى الدوليين عن تدريبات الغد

واختار الارجنتيني كوبر 6 لاعبين من النادي الاهلى، وهم شريف اكرامي حارس مرمي القلعة الحمراء وسعد سمير واحمد حجازي وهم من افضل مدافعي مصر في الوقت الحالي ويقدمون مستويات ثابتة للغاية، كما ضم اللاعب احمد فتحي الجوكر، وايضا عبد الله السعيد، وفي الهجوم استدعي عمرو جمال بعد ان تألق الاخير في الفترة الاخيرة .

ويغيب ايضا اللاعب على معلول التونسى لانضمامه الى منتخب تونس فى المعسكر المغلق الذى يقيمه نسور قرطاج بعد استدعائه من النادي الاهلى، وقد غادر اللاعب المطار فور عودته الى القاهرة مع بعثة الفريق الاحمر القادمة من جنوب افريقيا، ويعلب معلول مع منتخبه مبارتين ودتين امام كل من المغرب والكاميرون وسيعود الى القاهرة 30 مارس المقبل .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك