الرياضة

الاهلى يقرر ضم مهاجم افريقى مميز بناء على طلب البدرى “ستانلى” فى الصورة

طلب المدير الفنى للنادي الاهلي حسام البدري من الادارة سرعة ضم مهاجم افريقى مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما احتاج الفريق لذلك في لقاءاته امام بيدفيست بالذهاب والاياب وحاجة الهجوم الى دعم جديد .

الاهلى يقرر ضم مهاجم افريقى مميز

رغم استعادة الغزال عمرو جمال لبعض من مستواه في الفترة الاخيرة وتألقه في مواجهة بيدفيست باياب دوري ابطال افريقيا، الا ان اللقاء اثبت حاجة الاهلى لمهاجم مميز خلال المشوار الافريقى الطويل فى ظل اصابة اللاعب مروان محسن وعدم معرفة مستواه بعد تعافيه، وايضا لان اللاعب الايفوارى سليمان كوليبالى قد اقترب رحيله من الفريق .

وايضا اللاعب جونيور اجاى لا يلعب مهاجم صريح، وهو ما شجع البدري علي تجديد مطلبه السابق بضم مهاجم افريقي جديد وقد دخل اللاعب ستانلى فى ترشيحات الانضمام الى القلعة الحمراء بعد مماطلة الزمالك فى شراء اللاعب وتلويح ادارة وادى دجلة ببيع اللاعب الى الاهلى، فى سيناريو مشابه لما حدث مع مؤمن زكريا .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك