التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم عبر موقع نبأ العرب اجمل باقة من صور كل سنه وانت طيبه يا امي 2017 اليوم يحتفل العالم بعيد الام فالام هي التي قامت بالحمل تسعة اشهر وتحملت الالام وسهر الليالي بقت ساهره حتي تنام انت ذهبت للدكتور معك في صغرك لم تكن تتحدث فهي بالاحساس الذي زرعه الله في قلبها تشرح للدكتور ما تعانيه وذلك من اجل راحتك فلا تبخل عليها بان تقبل يديها يوميا او ان نحتفل بعيد الام كي تشعر بوجودنا.

عيد الام يأتي كل عام مره واحد ولكن هل يصح ذلك فهي تحتفل بنا كل يوم بل كل دقيقة بل كل ثانية تحتفل بفرحتنا وضحكتنا ، تحتفل بكبرنا امامها فهي تراقبنا ونحنو في مرحلة الحبو وتقوم بامساكنا كي نتخطي هذه المرحلة لنعتمد علي نفسنا في المشي تفرح كل مره تاتي بشهادتك ونجاحاتك وتفرح من قلبها لا تريد منك جزاء ولا شكورا .

ولكن اين نحن من ذلك تنتظر رجوعك من المدرسة وانت عندما تخل عليها لا تنظر اليها بل تطلب منها ان تقوم بتحضير الاكل ، تنتظر رجوعك من الجامعة ولكن عندما تعود تدخل الي غرفتك لتقوم بالتحدث مع زملاءت ، تنتظر يوم فرحك وانت تتركها وتذهب مع ذوجتك وتبعد كل البعد عنها الله لا يوصي بذلك .

وبمناسبة عيد الام 2017 يجب علينا ان نحترمها واذا كان هناك ششحناء او بغضاء بينك وبين والدتك اخي لا تستسلم لرسائل الشيطان قم الان واذهب اليها وارجو مغفرتها وان تسامحك فالجنه تحت اقدام الامهات وكرم الله الام في اكثر من ايه قرآنيه واليكم هذه الايه الكل يدريكها ولكن لا يعمل بها.

 

بسم الله الرحمن الرحيم ۞ وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا (23).

( وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ) يقول: وأمركم بالوالدين إحسانا أن تحسنوا إليهما وتبرّوهما. ومعنى الكلام: وأمركم أن تحسنوا إلى الوالدين، فلما حذفت  أن  تعلق القضاء بالإحسان، كما يقال في الكلام آمرك به خيرا، وأوصيك به خيرا، بمعنى: آمرك أن تفعل به خيرا، ثم تحذف  أن  فيتعلق الأمر والوصية بالخبر.

قال الشاعر:
عَجِــبْتُ مِــنْ دَهْمـاءَ إِذْ تَشْـكُونا
ومِــنْ أبــي دَهْمـاءَ إِذْ يُوصِينـا
خَيْرًا بها كأننا جافُونا
وعمل يوصينا في الخير.

 صور كل سنه وانت طيبه يا امي2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *