التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم تفاصيل حلقة اليوم من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 الخامسة عشر كما سنقدم لكم اهم الاحداث التي دارت حولها الحلقة اليوم الثلاثاء ،استخدم صفوت نفوذه ومنع الشرطة من ملاحقة حمدان ما دفع الأخير لأن يفكر في تقوية علاقته بصفوت عن طريق النسب.

في الحلقة 15 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع تلقت نصرة تهديدًا من فراج يخبرها فيه أنه هو الذي حرق سيارتها وأنه سيواصل الانتقام منها كما تراجع هاشم عن مشاركة اللصوص سرقة جديدة بينما تتساءل نصرة عن مكانه وتشعر بافتقاده خاصة بعد تلقيها تهديدات فراج.

وفي هذا السياق واصل فراج تهديداته لنصرة بعدما علم أنها ابلغت الشرطة عن حرق السيارة وعن مكالمات التهديد التي تتلقاها حيث تقلت نصرة اتصالا من فراج الذي لم تعرف هويته بعد وهذه المرة هددها صراحة بالقتل.

وفي حلقة اليوم سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 15 حاول راشد أن يبتز هيما مجددا بعدما كشف هويته لكن هذه المرة لم يجد هيما طريقة للتخلص من ابتزازه سوى قتله ودفن جثته وهارون طلب من حمدان أن يوثق علاقته مع صفوت خاصة بعدما قدم له الأخير خدمات أهمها نقل الضابط الذي كان يضيق عليه حركته في السجن.

وأخيراً ظل الضابط علاء سحقق في قضية التهديدات التي تتلقاها نصرة على هاتفها من مجهول حتى توصل إلى أنه نفس الرقم الذي يتصل به هارون باستمرار كما تأكدت نصرة أن التهديدات جدية بعدما أخبرها الضابط علاء بعلاقة من يهددها بهارون ووعدها بالبحث عنه.

مسلسل سلسال الدم الحلقة 15 الجزء الرابع

حمدان فرح بشدة عندما أخبره صفوت أن شقيقته وافقت على الزواج منه ووعده الأخير بإيجاد حل لقضية والده وزينة بدأت تفكر في الزواج من صفوت بعدما خذلها حمدان أما بسمة فعارضت رغبة والدها بترك المنزل بعدما عرف أنها سترفع قضية الطلاق ضد حمدان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *