التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم صور إسلام ناصر لاعب الدراجات2017 توفي لاعب المنتخب للدرجات وذلك اثناء ممارسة البطولة اليوم وقام محمد اورداني مدير الاتحاد المصري بعمل الاتصالات الازمة لمعرفة اخر الاخبار حول جثة الاعب اسلام ناصر الذى وافته المنية اليوم خلال منافسات البطولة الأفريقية للدراجات بجوهانسبرج.

ومن الجدير بالذكر قيام لاعبي المنتخب بالانسحاب من البطولة الافريقية ليعودو مع جثة صديقهم هذا وقد ذكر احد اصدقاء المتوفي انه كان علي خلق وكان يحترمنا كثيرا وكان اكثر الاعبين احتراما بينهم.

أكد الورداني، أن الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والافريقي موجود حاليًا في جنوب افريقيا ويتم حاليا الانتهاء من اجراءات وصول الجثمان متوقعا وصوله غدا.

يذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 23 عاما وحصل على العديد من البطولات العربية والافريقية وآخرها الفوز بالميدالية الفضية في البطولة العربية بشرم الشيخ 2015 وبرونزية البطولة الافريقية بالمغرب 2016 .

أسباب وقفاة الاعب اسلام ناصر لاعب منتخب مصر للدرجات

ذكرت بعض المصار التي حصل عليها موقع نبأ العرب ان الاعب تعرض لأزمة قلبية حادة خلال مشاركته بالسباق، قبل أن يتدخل المسعفين والأطباء ولكن لم تنجح محاولاتهم في إنقاذ حياته، ليفارق الحياة، وسط حالة من الذهول والحزن بين جميع المشاركين والمتابعين.

صور أسلام ناصر 2017 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *