التخطي إلى المحتوى

ادلي سعد سمير بتصريحات عقب انتهاء مباراة بيدفيست في لقاء العودة والتأهل لدور المجموعات ابطال افريقيا، ان البطولة يسعي لتحقيقها الاهلي هذا الموسم مؤكدا اهمية الاستعدادات القوية لنيلها وان اللقاء امام المنافس كان صعب وقوي لان بطل جنوب افريقيا يقدم كرة قدم قوية وجيدة .

سعد سمير يوعد جماهير الاهلى بالثلاثية

وتابع ان الاهلي فريق كبير ولاعبيه كبار وقد تعرضوا لهذه المواقف كثيرا وان الضغط هو السائد دائما علي المدافعين في مثل هذه المباريات، وانه يتمني ان يستمر علي هذه الوتيرة ليكون مصدر ثقة للفريق ولجماهير الاهلي .

واضاف ان جنوب افريقيا فريق افريقي ولكن يتميز بالمهارات الفردية والعرضيات غير باقي الفرق الافريقية التي تعتمد علي القوة الجسمانية، واوضح ان التعليمات كانت تضييق المساحات علي لاعبي بيدفيست من خلال التواجد بجانب بعضهم البعض، موضحا ان اللاعبين حاولوا تسجيل اي هدف في البداية ولكن عندما اقترب اللقاء من النهاية فضلوا المحافظة علي النتيجة .

اختتم تصريحاته عن شريف اكرامي واكد ان الحارس كبير للغاية ويقوم بدوره علي اكمل وجه وانه مصدر ثقة لجميع خط الدفاع وان الثقة متبادلة بينهم في اي لقاء، وقد شكر الجماهير والرابطة التي حضرت من مصر لتشجيع الفريق في جنوب افريقيا واعدا اياهم تحقيق الدوري وافريقيا والكاس .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *