الرياضة

مرتضى منصور يؤكد الزمالك لن يضم اكثر من لاعبين بالموسم الجديد ولن اسمح بعودة الحرب الباردة بين القطبين

اكد المستشار مرتضى منصور ان الزمالك لن يضم اكثر من لاعبين في الموسم المقبل، مؤكدا ان قصة ان الفريق الابيض يتحرك عندما يسعي الاهلي لعقد صفقة هذا كلام لا يعقل واوضح ان اللاعب احمد حمودي كان بالزمالك ومثله ايضا مؤمن زكريا .

مرتضى منصور : لن أسمح بعودة الحرب البادرة بين القطبين

وتابع رئيس القلعة البيضاء ان الفيلم الهندي الذي يحدث بداية كل موسم ستنتهي بالموسم المقبل وانه لن يتعاقد الا مع لاعبين فقط من احتياجاته الفنية، موضحا ان الكلام عن حرب باردة بين الاهلى والزمالك انتهت الى الابد .

واختتم انه علي علاقة محترمة للغاية مع رئيس القلعة الحمراء محمود طاهر وبين الاجهزة الفنية في الاهلي وايضا لاعبيه، واوضح انه لن يسمح بعودة الحرب الباردة بين القطبين مرة اخري، الجدير بالذكر ان هناك تقارير اعلامية تتحدث عن صراع مرتقب بين الفريقين قبل بداية الموسم المقبل على اللاعب عمرو مرعى مهاجم نادى انبى .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.