التخطي إلى المحتوى

فضح تقرير لبرنامج القاهرة ابوظبي للمميز الإعلامي يعقوب السعدي، رداءة الصورة في مباريات كرة القدم في مصر والتي تنقل باضعف صورة حيث قال حقك ان تري كما تستحق وان تشاهد كما يشاهد العالم لانه ليس استثناء والمواطن ليس من الفضاء، وقد اضاف الاماراتي المميز انه فتح الملف لكي يبحث عن الحل .

يعقوب السعدي يفضح اخراج مباريات الدورى المصرى

يحدث كل هذا لاجلك ماذا لو انك تستحق اكثر ؟ وقد دعم اجابته بأروع اخراج اوروبي للمباريات والتي تكون فيها جودة الصورة كأنك تعيش داخل الملعب، مضيفا ان المشاهد يجب ان يشاهد المباراة وكانه في الملعب وربما احلي مما يشاهدها في الملعب، وقال السعندني مضيفا ان البحث في ازمة النقل التليفزيوني كمن يضرب نفسه فى الحيط .

قال المعلق الرياضى ايمن الكاشف عن الازمة انه اقترح لرئيسة الاتحاد الاذاعة والتليفزيون صفاء حجازى قبل انطلاق الموسم، ان يتم ضم المخرجين وادارة البرامج والمصورين والاذاعة الخارجية والمهندسين ضمن شراكة واحدة تحت قطاع وادارة واحدة .

المعلق محمد الغياتى اكد ان الفرصة موجودة لتطوير النقل التليفزيونى خلال اذاعة المباريات، خصوصا ان جدول مباريات الدورى ليس مزدحما وانه يجب توزيع المباريات لذلك سيسهل تواجد وحدات الاذاعة الخارجية باكثر من كاميرا وليس 3 كاميرات فقط !، اما المعلق هشام بركات اكد ان المشكلة في الافراج عن الكاميرات من جانب التليفزيون لان هناك العديد من المخرجين يرفضون ادارة اللقاءات حتى لا يقعوا .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *