أخبار وتقارير

هل خبر وفاة جورج وسوف صحيح وفاة سلطان الطرب جورج حقيقة الخبر 2017

ننشر لكم هل خبر وفاة جورج وسوف صحيح يعد من أشهر المطربين والفنانين في الوطن العربي وليس في سوريا فقط ولكن هذا الفنان الكبير أثار في الفترة الأخيرة الكثير من الجدل وذلك بسبب مساندته للرئيس السوري بشار الأسد ووقوفه بجانبه وهذا ما أغضب الكثير من محبيه كذلك أثار هذا الفنان الكثير من الجدل بعد هجومه الأخير على الهواء على الفنانة السورية الكبيرة (أصالة) ونعته لها بألفاظ غير لائقة.

نفت نقابة الموسيقيين ما جاءت بة مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك وتويتر  حول واة جورج وسوف ومن جانبه اكتفى الفنان جورج وسوف بالرد على هذه الشائعات عبر صفحته الرسمية؛ حيث نشرت الصفحة صورة تجمعه بمدير أعماله ومنظم حفلاته معلقين عليها: «في منزل أبو وديع في بيروت مع معتز عوض وشريف الشناوي ومشروع حفلة كبيرة بمصر في القريب العاجل».

كذلك في الأيام الأخيرة الماضية أثارت أزمة الفنان جورج وسوف مع زوجته السابقة القطرية جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بعد نشر صورة ابنته الوحيدة من زوجته القطرية على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة التي وصفها الكثير بأنها هزت مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب معلومات مؤكدة فقد اجتمع جورج البارحة بهدف التحضير لحفل في مصر وسيعود بقوة إلى سوق الحفلات بعد تولي مدير جديد لأعماله ادخله سوق الديجيتال وتطال الاشاعات صحة سلطان الطرب جورج وسوف وذلك بعد ان ذاع منذ الصباح الباكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تفيد عن وفاته.

هل خبر وفاة جورج وسوف صحيح

ونفت المصادر الخاصة بموقع نبأ العرب لما تداول حول خبر الوفاه ورد الفنان الكبر جورج وقد وافق النجم السوري جورج وسوف على إحياء حفل غنائي كبير بمصر بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله الأخير الذي أقيم بالقاهرة خلال الشهر الماضي.عقد جورج جلسة عمل مع معتز عوض منظم حفلته الأخير بالقاهرة من أجل وضع ترتيبات الحفل الجديد.

أضف تعليق عبر الفيس بوك