التخطي إلى المحتوى

اكد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء انه التراجع عن قرار الانسحاب من الدورى سيعرض على الجمعية العمومية المقبلة نهاية مارس الحالى، واكد انه عقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة خالد عبد الزيز والذى عرض عليه ازمة انسحاب الفريق من البطولة بسبب الظلم التحكيمي الذي يراه من جانب الحكام .

الزمالك يعلن التراجع عن الانسحاب من الدورى

اضاف رئيس نادي الزمالك انه اخبر خالد عبد العزيز وزير الرياضة عن قرار التراجع عن انسحاب الفريق الابيض من بطولة الدورى الممتاز بقرار منه شخصيا وليس بقرار من الجمعية العمومية المقبلة التى ستصوت على قراره فقط .

واختتم المستشار مرتضى منصور ان المستجدات والمتغيرات الاخيرة التى حدثت فى الكرة المصرية آخرها حل اتحاد الكرة المصرى بما فى ذلك حل جميع اللجان ومنها لجان الحكام باستثناء لجنة المسابقات التابعة للجنة الاندية وليس لاتحاد الكرة، وايضا رحيل عيسى حياتو رئيس الكاف السابق، يستوجب النظر بعناية الى مصلحة الكرة المصرية وان القرار الهام هو التراجع عن انسحاب الزمالك .

وفى النهاية ابدى المستشار مرتضى منصور سعادته الغامرة بعد طرد عيسى حياتو من مقر الاتحاد الافريقى لكرة القدم الذى كان يسعى لنقله من القاهرة، وانتخاب الرئيس الجديد من مدغشقر وهو احمد احمد مؤكدا انه سيسانده .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *