التخطي إلى المحتوى

اكد المستشار مرتضى منصور انه اجتمع مع الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى ومدير الكرة اسماعيل يوسف والمشرف على فريق الكرة احمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة لتقديم الدعم الكامل لهم قبل مواجهة العودة .

تغيير موعد مباراة العودة للزمالك

واكد رئيس نادي الزمالك، انه تحدث مع هانى زادة من نيجيريا للحديث عن الترتيبات اللازمة لاستقبال الفريق الابيض وايضا لمعرفة حالة الملعب الذي سيقام عليه المواجهة المنتظرة امام اينوجو رينجرز النيجيري وعن حالة الفندق الذي تيقيم به بعثة الفريق .

مرتضى منصور وضع ثقته الكاملة في الفريق الابيض واكد انه سيأتي من نيجيريا فائز علي رينجرز بالعودة، وان اللقاء تم تغيير موعده الي الساعة الخامسة مساء الاحد بدلا من الساعة الثانية ظهرا حتي لا يكون متعارضا مع لقاء الاهلى وبيدفيست وايضا حتي لا يكون هناك اجواء حارة تؤثر علي الفريق .

اعلن من جانب اخر عن تعليقه علي هتافات التراس وايت نايتس الاخيرة تجاه بعدما طالبوا باعدامه بعد اقتحام لقاء رينجرز بملعب السلام، وقال لـ اسماعيل يوسف ان اي مباراة سيحضرها هؤلاء “الالتراس” حتي لو كان لقاء بكأس العالم للاندية ورآهم ولم ينسحب بفريقه فسيتم معاقبته وتحميله المسئولية الكاملة، مؤكدا ان مجرد ان يلمح احدهم يذهب للحكم ويخبره بان يخلي المدرج .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *