الرياضة

لاعبو الزمالك يعلمون قائمة المسافرين لنيجيريا وموعد السفر عن طريق رسالة Sms

في واقعة غريبة، لجأ مدير الكرة بنادي الزمالك والجهاز الاداري بالفريق الي ابلاغ لاعبي الفريق الابيض المسافرين الي نيجيريا من اجل خوض لقاء العودة امام رينجرز عن طريق رسالة الـSMS وايضا اخطارهم بموعد التجمع للسفر من المطار .

تبليغ لاعبو الزمالك بموعد السفر بالرسائل

وكان لاعبو الزمالك قد غادروا مران اليوم دون معرفة القائمة المسافرة الي نيجيريا لخوض لقاء الاياب امام فريق اينوجو رينجرز النيجيري، وتم التنبيه علي اللاعبين عن طريق الرسائل وابلاغهم بموعد السفر والتجمع فى مطار القاهرة .

الجدير بالذكر ان مباراة الزمالك العودة امام رينجرز النيجيري ستقام يوم الاحد المقبل الساعة الثانية ظهرا وذلك فى نيجيريا وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الابيض باربعة اهداف مقابل هدف سجلهم كل من ستانلى وحسام باولو وايمن حفنى ومصطفى فتحى .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك