التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم أهم الانباء المصرية التي حصل عليها فريق نبأ العرب من الصحف الرسمية المصرية وجاءت أهم الانباء حول العفو الرئاسي لعدد من المسجونين وبلغ عددهم حوالي 203 من الشباب داخل السجون المختلفة  والتي سيتم الافراج عنهم بعد قرار العفو الرئاسي.

وانتشرت الفرحة علي وجوه الشباب بعد معرفة قرار العفو والسجود فرحاً للذين سملهم العفو الرئاسي حيث خرج من سجن طرة اكثر من 203 سجين وابعض السجون الاخري عي مستوي محافظات الجمهورية وذلك بناءً علي ما ورد في بيان خاص من الرئيس.

وأشار المشمولين بالعفو، إلى أنهم سيذهبوا اليوم لمنازلهم لقضاء يوم طويل مع ذويهم، بعدما حرموا منهم أوقاتاً طويلة، ثم يصلوا شكراً لله على خروجهم من السجون.

أسماء من مستحقى العفو الرئاسى

جاءت القوائم النهائية للعفو الرئاسي بعد التوافق عليها من الجميع، حيث تم جمع نحو ألف اسم وتم تنقية الأسماء وصولاً إلى نحو 203 أسماء من مستحقى العفو الرئاسى.

استبعدت الجهات المعنية من قوائم الإفراج المحكوم عليهم فى الجنح لا تمس الحكومة من الخارج والداخل، والمفرقعات والرشوة، وجنايات التزوير، والجرائم الخاصة بتعطيل المواصلات، والجنايات المنصوص عليها فى القانون الخاص بالأسلحة والذخائر، وجنايات المخدرات والاتجار فيها، وجنايات الكسب غير المشروع، والجرائم المنصوص عليها بقانون البناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *