الرياضة

الزمالك يقترب من ضم عمرو مرعى والاهلى يراقب عن طريق الوكلاء

اكد مدير الكرة بنادي انبي عبد الناصر محمد ان ادارة النادي البترولي فضلت عدم التفاوض في اي صفقة تخص لاعبيها الا بعد نهاية الموسم الحالي لزيادة تركيز اللاعبين، مضيفا ان المفاوضات الرسمية لم تبدأ بعد وانه كله كلام ولم يرتق الا الان لمفاوضات واكد ايضا ان النادي الاهلي لم يدخل في اي صفقة تخص نادي انبي البترولي .

الزمالك يقترب من ضم عمرو مرعى والاهلى يراقب

عبد الناصر محمد اكد ان هناك وكلاء هم يقدموا عروض باسم القلعة الحمراء، واضاف ان الزمالك قد تقدم بطلب ضم عمرو مرعى بشكل رسمى ولكن تم ارسال طلب للقلعة البيضاء بتأجيل المفاوضات الى نهاية الموسم، وان الرغبة هي من ستحسم انتقال اللاعب واكد مدير الكرة ان اللاعب عقده ممتد مع انبي لمدة اربعة سنوات قادمة .

الاهلي لم يدخل علي الاطلاق في حوار عمرو مرعى وان هناك وكلاء من يتقدمون له بالعروض لنادي انبي، واضاف ان مدير الكرة عبد الناصر محمد ان ادارة الفريق الاحمر لم تدخل في المفاوضات الرسمية او الشفوية مع ادارة نادي انبي .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك