التخطي إلى المحتوى

إستطاع الاعب المنضم لصفوف الزمالك حسام باولو خطف انظار عشاق الزمالك ومشجعية وذلك بعد المساهمة الكبيرة في الفوز رباعية علي الفريق الحنوب افريقي رينجرز النيجيري في اللقاء السابق فى أولى مشوار دورى أبطال أفريقيا بذهاب دور الـ 32.

وقع باولو رسميا على عقود انتقاله لصفوف نادى الزمالك فى يناير 2017 قبل سفره مع المنتخب العسكرى إلى عمان، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف، حيث سيتم سداد 7 ملايين جنيه يتحمل منها اللاعب مليون جنيه، إضافة لإعارة أحمد دويدار 6 أشهر للنادى السكندرى.

 وقام المدير الفني لنادي الزمالك بمدح الاعب باولو بعد هذا التألق الكبير ووعد حلمي باولو بالمشاركة بصورة اساسية في حالة استقرار مهارتة وتالقة مع الفريق الابيض ومن الجدير بالذكر ان الاعب حسام قام بتسجيل الهدف الثالث اما الفريق الجنوب الافريقي.

نبذة عن حسام باولو 

بدأ حسام باولو مشواره فى ممارسة الرياضة فى سن الخامسة عشر بمركز شباب صنافير بالقليوبية، فى رياضات الجمباز وكرة طائرة وكرة السلة. ولعب حسام باولو كرة طائرة فى دورى الدرجة الثالثة لمدة موسمين مع نادى طوخ، وبدأ لعب كرة القدم مع نادى قها، ثم شارك فى صفوف أندية كل من طوخ ومنوف وسكر أبو قرقاص وسكر الحوامدية.

 

انتقل باولو إلى نادى الشمس فى دورى الدرجة الثانية لمدة موسم، وضمه علاء عبد العال بعد ذلك فى صفوف الداخلية، لينضم إلى سموحة فى يوليو 2015، ليتوج بلقب هداف الدورى بتسجيل 17 هدفا مع سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *