الرياضة

السفير المصرى بجوهانسبرج يستفسر عن موعد قدوم الاهلى استعدادا لـ مباراة العودة

قام السفير المصري بدولة جنوب افريقيا شريف عيسى والتي سيقام فيها لقاء العودة امام فريق بيدفيست بالاستفسار عن موعد وصول النادى الاهلى لخوض المواجهة، وايضا التعرف على كامل تفاصيل البعثة الخاصة بالفريق الاحمر استعدادا لاستقبالهم .

السفير المصرى يؤكد تذليل العقبات امام الاهلى

السفير شريف عيسى اكد ايضا على اتخاذ تدابير لازمة اخري وقد اكد السفير انه سيتم توفير كافة السبل امام القلعة الحمراء من اجل تذليل اي عقبات تواجه البعثة خلال تواجدها في جوهانسبرج، ومن المنتظر ان يخوض الاهلى لقاء العودة يوم الاحد 19 مارس المقبل .

الجدير بالذكر ان الاهلى قد نجح بالفوز بصعوبة بهدف دون رد على بيدفيست فى لقاء الذهاب عن طريق احمد حجازى وسوف تسافر بعثة الاحمر قبل اللقاء بثلاث ايام اي يوم 16 وسوف يسبقها كل من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ورئيس البعثة سمير عدلى .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك