التخطي إلى المحتوى

توفي صبا اليوم الأحد رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي أكبر عائلات السعودية ” آل العمودي ” حيث تم قتله علي أيد مجهولين وقامت قوات الامن بعمل التحريات الازمة فإنتقلت الي بيت أحمد سعيد  فوجدوة  مقتولاً في منزله الواقع بحي الروضة بمدينة جدة الساحلية .

ولاتزال الصدمة مسيطرة على المقربين من رجل الأعمال الحضرمي الأصل، السعودي الجنسية أحمد سعيد العمودي الذي قتل في جدة بظروف غامضة.

وبعد أن قامت قوات الامن بالفحص والتحريات وجدو أن المسلحون المجهولين قد تمكنوا من سرقة مبلغ يبلغ 11 مليون دولار من منزل القتيل، حيث أوضحت على أن عناصر الأدلة الجنائية قد توقعوا أن الجريمة قد وقعت منذ عدة أيام وليس اليوم، حيث أن الجريمة كانت بغرض السرقة.

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المعلومات المغلوطة عن الواقعة، بالإضافة إلى صور زعموا أنها للقتيل، الذي نادرا ما يظهر على وسائل الإعلام.

ويبلغ احمد سعيد العمودي رجل الأعمال الثري والشهير في مدينة جدة بل والمملكة 57 سنة، حيث وجد مقتولاً داخل منزله مكوماً داخل أحد الأكياس ومقيد اليدين، مع وجود آثار للخنق حول رقبته.

واكدت المصادر المطلعة على الحادثة ان رجل الأعمال العمودي قتل منذ عدة ايام نظراً الى وجود تيبس في جثته التي وضعها القتلة الجناة داخل احد الأكياس بالمنزل بعد خنقه في جريمة تقشعر لها الأبدان.

صور أحمد سعيد العمودي 2017

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *