اكد عضو مجلس ادارة نادي الزمالك احمد مرتضى منصور والمشرف على فريق الكرة بالنادي انه تأكد من عدم وجود اي مشاحنات بين محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا واللاعب محمد ابراهيم نجمي الفريق الابيض وذلك بعدما ترددت هذه الانباء خلال الفترة الاخيرة .

احمد مرتضى منصور يؤكد الزمالك مخترق

قال عضو مجلس الادارة ونجل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ان الحديث عن ازمة بين شيكابالا ومحمد ابراهيم هي اشاعة غير صحيحة وانها لم تحدث مؤكدا ارتباط اللاعبين بعلاقة صداقة قوية للغاية، وذلك بعد ان اعلنت تقارير اعلامية وجود خناقة بين اللاعبين في الفترة الاخيرة .

احمد مرتضى منصور اختتم حديثه واشار الي ان القلعة البيضاء مخترقة تماما ويتم تسريب الاحاديث التي تدور بداخلها من صغيرة وكبيرة مستشهدا بتسريب حديث دار بينه وبين اخيه امير مرتضى منصور في النادي حول الامور الكروية وتسريبه .

نُشر بواسطة محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *