اثار استبعاد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة الفريق الابيض المتجهة الي محافظة السويس لملاقاة نادي مصر المقاصة هناك ضمن احدي مؤجلات الدوري استياءا كبيرا وغضب من جانب الفهد الاسمر وذلك بعد ان دخل لمبارتين وكان بدأ بالانسجام والعودة الي مستواه مرة اخري خصوصا بعد المشاركة القصيرة امام حرس الحدود .

شيكابالا غاضب من الاستبعاد

الاستبعاد من قائمة الفريق جاء بعد جلسة بين محمد حلمي ومرتضى منصور فى مكتبه امس الاربعاء، وقد طالبه رئيس النادي بان يقحم اللاعبين الجاهزين بالملعب وعدم اقحام المجهدين والذين لم يستعيدوا مستواهم بعد، والعودة الي نسخة محمد حلمي القديمة في فترة الولاية الاولي .

محمد حلمي استبعد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة الزمالك امام مصر المقاصة في حين انه ضم اللاعب عمر صلاح الحارس الصغير ليكون ثالث الاختيارات وهذا ما اثار غضب اللاعب، وكان اللاعب قد سبق استبعاده من خمس لقاءات سابقة .

نُشر بواسطة محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *