قام لاعبي النادي الاهلي حسام غالي نجم خط وسط الفريق وايضا مهاجم الفريق عماد متعب بالتوقيع علي عقود التجديد رسميا لمدة عام لكل لاعب منهم وذلك بعد ان نجح مدير الكرة سيد عبد الحفيظ في الوصول معهم علي صيغة اتفاق .

التجديد لمتعب وغالي يكلف الاهلي 9 مليون

قيمة التجديد للاعب الفريق الاحمر حسام غالي كانت 5 مليون للعام الواحد وذلك دون احتساب نسبة المشاركة في مباريات الفريق، اما عماد متعب كانت قيمة التجديد للاهلي لمدة عام هي 4 مليون للسنة الواحدة ولن يتم احتساب نسبة المشاركة ايضا .

الجدير بالذكر انه تم التوصل للاتفاق قبل مباراة الداخلية في كاس مصر الا ان الاطراف الثلاثة ارتأت التاجيل في التوقيع لما بعد اللقاء، وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء قد عقد عدة جلسة مع حسام غالي ومثلها مع عماد متعب للمناقشة والمفاوضة بين الاطراف .

نُشر بواسطة محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *