اكد المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري ان الفوز هام علي الداخلية والتأهل لمواجهة وادي دجلة خصوصا انها من مباريات الكاس، وقد ربط اللقاء بانها تجربة لمباراة بيدفيست ويتس الجنوب افريقى وانه يستعد لهذه المباراة من الجمعة القادمة .

البدري يوضح سبب تأخر تغيير كوليبالي

حسام البدري تحدث عن اسباب تاخر التغيير الثالث للفريق الاحمر وهو اللاعب سليمان كوليبالي اكد انه كان ينتظر ان يتأكد من النتيجة قبل ان يقوم بالتغيير لان اللقاء حدثت فيه اشياء هامة وهي تسجيل الداخلية هدف، كما ان فارق هدف واحد كان فارق غير مطمئن ليقوم بالتغيير الثالث حتي انه قام بمشادة مع احد الجماهير التي لم تفهم اسباب عدم التغيير السريع .

الجدير بالذكر ان النادي الاهلي قد نجح بالفوز على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف سجلهم كل من عمرو جمال وحسام غالي وقد اضاع اللاعب عمرو السولية ركلة جزاء، وقد شارك في اللقاء كل من احمد حمودي وسليمان كوليبالي كاحتياطيين .

نُشر بواسطة محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *