اقترب منتخب الشباب المصرى من الخروج من بطولة امم افريقيا للشباب بعد التعادل المخيب للامال امام منتخب غينيا في المجموعة الاولى بالجولة الثانية بهدف مقابل هدف لكل فريق، ولم ينجح الفراعنة خلال اللقاء من فرض سيطرتهم عليهم خصوصا في الشوط الثاني من المباراة .

يمادو توريه والحارس محمد الغندور نجوم المستقبل

سجل هدف منتخب مصر للشباب فى غينيا اللاعب مصطفى محمد مع اقتراب نهاية الشوط الاول، فيما سجل اللاعب يمادو توريه نجم اللقاء بدون منازع هدف تعادل غينيا في الشوط الثاني من المباراة وقد ازعج كثيرا هذا اللاعب الدفاعات المصرية ولولا تواجد الحارس محمد الغندور لخسر المنتخب المصري بنتيجة ثقيلة .

منتخب مصر للشباب ادخل نفسه في حسابات معقدة للغاية في المجموعة بعد التعادل الاول امام مالي والتعادل الثاني امام غينيا واذا لم يفوز بفارق كبير علي منظم البطولة المنتخب الزامبي لن يتأهل الي الدور الثاني وسيودع البطولة مبكرا .

نُشر بواسطة محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *