تعرض نجوم مسرح مصر للنصب فى الكويت ،عادو الى القاهرة ، فقد وصل منذ قليل، نجوم مسرح مصر، وعددهم 26 فردا إلى مطار القاهرة الدولي، قادمين من دولة الكويت قبل شهر من المدة المحددة لهم هناك من أجل تقديم بعض العروض الفنية هناك نحيث أكدت مصادر بمطار القاهرة، أن أعضاء الفريق وصلوا على متن طائرة مصر للطيران القادمة من الكويت بعد تعرضهم للنصب وفقا لما أكده الفنان عمر متولي، على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تفاصيل حالة النصب التى تعرض لها فريق العمل ،فقد كتب الفنان عمر متولي، تعليق على إحدى الصور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “مروحين مصر أخيرًا بعد رحلة صعبة جدا في الكويت الشقيقة”، لافتا إلى أنهم تعرضوا لعملية نصب من مصريين وكويتيين.

وفى شرحه للحالة ،فقد تابع، “بس الحمد لله عدت على خير نفذنا عقدنا معاهم على أكمل وجه (رغم البواخات الكتير اللي اتعرضنالها)، وعملنا عروضا حلوة جدًا وفرحنا أحلى جمهور.. والسفارة المصرية هتجيب لنا حقنا قريب جدا إن شاء الله” ،هذه كل التفاصيل التى توفرت عن عملية النصب على نجوم مسرح مصر بالكويت.

نُشر بواسطة حمدي فؤاد

صحفى مصرى يمارس الصحافة وكتابة المقالات ، من اهم الهوايات متابعة الرياضات العالمية ،وبالاخص الدرجات الهوائية وكرة القدم ، للتواصل عبر البريد hmdey2022@gmail.comيمكنكم دائما مراستلى والتحاور فى اى موضوعات بالموقع

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *