تتجدد جولتنا اليومية فى اسواق الفراخ والكتاكيت والبط ،حيث نتابع اسعار الفراخ والدواجن اليوم مقدمة لكم من موقع نبأ العرب ، من خلال سلسة متابعتنا لاسعار السلع فى الاسواق المصرية ،فقد قدمنا لكم اسعار الدولار ،واسعار الذهب اليوم ،وعرجنا الى اسعار الخضراوات والفاكهة ،واسعار الاسماك فى الاسواق المصرية ،والان مع أسعار الدواجن والفراخ البيضاء في الأسواق  اليوم الاربعاء 1 مارس 2017 .

واسعار الدواجن اليوم فقد تراجعت أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الابعاء 1/3/2017 ، بعد موجة ارتفاعات كبيرة شهدتها خلال الفترة الماضية، حيث سجل سعر الكيلو الحي من 26 إلى 27 جنيه للمستهلك، وذلك بعد تراجع السعر في المزارع إلى 22 جنيه للكيلو، والمعبأ الكيلو 35 جنيه، فيما تراجع سعر الكتكوت من 8 إلى 6 جنيهات.

وعن الانخفاض فى الاسعار برغم هبوط الدولار ،فقد أرجعت شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية هذا الانخفاض إلى زيادة المعروض بالسوق في مقابل تراجع الطلب على الدواجن والفراخ البيضاء.

وننوه اننا نتابع بورصة اسعار الفراخ واللحوم البيضاء على نباء العرب ،فى ذا التقرير المتجدد يوميا وستجدون كل جديد فى هذا التقرير  فتابعونا.

نُشر بواسطة حمدي فؤاد

صحفى مصرى يمارس الصحافة وكتابة المقالات ، من اهم الهوايات متابعة الرياضات العالمية ،وبالاخص الدرجات الهوائية وكرة القدم ، للتواصل عبر البريد hmdey2022@gmail.comيمكنكم دائما مراستلى والتحاور فى اى موضوعات بالموقع

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *