اعلنت اللجنة المنظمة لحفل الاوسكار 2017 والذي سيقام بمناسبة توزيع الجوائز السينمائية في دورته التاسعة والثمانين حيث تم الاعلان اسناد بث حفل الاوسكار 2017 الي قناة واحدة فقط في منطقة الشرق الاوسط، وتنقل لكم نبأ العرب هذه القناة وكيفية المشاهدة من خلالها حفل اوسكار هذا العام .

حفل الاوسكار سيتم نقلة عبر قناة OSN Movies First HD والتابعة لشبكة osn المشفرة والتي لايستطيع العرب استقبالها علي تردداتهم الفضائية بدون الاشتراك فيها واكدت القناة هذا الخبر واعلنت انها الناقل الحصري للحدث في المنطقة ولا تستطيع اي قناة اخري بثه بدون شراء الحقوق منها .

هل تنقل dubai one الاوسكار اليوم

الجدير بالذكر ان عدة انباء في الفترة الاخيرة انتشرت حول نقل قناة dubai one دبي ون لحفل الاوسكار 2017 غير ان القناة لم تؤكد هذا الخبر حتي الان وما اذا اشترت حقوق نقل البث ام لا من قناة osn المشفرة .

نُشر بواسطة محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

انضم إلى المحادثة

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *