يبدو ان الاهلى قد اصبح مصنع النجوم للدورى الانجليزى ،فبعد انتقال رمضان صبحى الى نادى انجليزى هذا الموسم ،تداولت انباء قوية عن انتقال محمد حسن تريزيجيه ،نجم الاهلى المحترف فى بلجيكا ،الى ليفر بول الانجليزى والذى سعى لضم نجم الاهلى الشاب ،بعد تالقه فى بطولة امم افريقيا الاخيرة .

وفى احدث الانباء التى رشحت عن هذا التعاقد ،حيث قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن انضمام محمود تريزيجيه للدوري الإنجليزي، بانضمامه لنادي ليفربول، يعطي مؤشرا طيبا تجاه الكرة المصرية، لكن من جانب تقدم الكرة المصرية فـ”محلك سر”.

وفى كشفه عن هذه الصفقة ،فقد كتب عامر على حسابه الشخصي على “فيس بوك” قائلا: “خبر مفرح جدا لكل الرياضيين انضمام محمود تريزيجيه للدوري الإنجليزي في صفوف نادي عريق مثل ليڤربول مما يعطي مؤشرا طيبا لكرة القدم المصرية ولكن تبقي قضية تقدم كرة القدم المصرية بشكل عام محلك سر، لأنها قائمة على أهلي وزمالك فقط”.

وعلى الفور بعد انتشار هذه النباء ،فقد بدأ عدد من مشجعي كرة القدم بمصر، في إرسال رسائل وتعليقات على الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على “فيس بوك”؛ لمعرفة آخر تطورات صفقة انتقال لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه للنادي الإنجليزي.

نُشر بواسطة حمدي فؤاد

صحفى مصرى يمارس الصحافة وكتابة المقالات ، من اهم الهوايات متابعة الرياضات العالمية ،وبالاخص الدرجات الهوائية وكرة القدم ، للتواصل عبر البريد hmdey2022@gmail.comيمكنكم دائما مراستلى والتحاور فى اى موضوعات بالموقع

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *