اكد الجيش الاسرائيلي قيامه بقصف مخبأ سري لحزب الله اللبناني علي الحدود السورية اللبنانية وليس في دمشق كما انتشر منذ يومين، وقال ان الطائرات الاسرائيلية قد شاركت في ضرب الاهداف التي تم تحديدها ومراقبتها حال قيام حزب الله بنقل الاسلحة من سوريا الي لبنان .

قصف اسرائيلي لحزب الله في القلمون

الجيش الاسرائيلي اعلن ان طائراته قد قصفت الشاحنة المحملة بالاسلحة التي وصفها بانها “استراتيجية”، وقد افصح عن الهوية عن هذه الاسلحة وقال انها صواريخ مهمة للغاية ولو وقعت في ايدي الحزب كانت ستغير من القوة العسكرية التي يطمح الي زيادتها عقب الحرب في سوريا التي اودت بالكثير من عناصره ومنهم اصحاب الخبرات الكبيرة .

وقد اكد البيان ان الهجوم اسفر عن مقتل 7 من حزب الله في قصف جوي علي شاحنة الاسلحة التي ضربت قرب الحدود السورية اللبنانية بالقرب من القلمون، فيما اكد المرصد السوري لحقوق الانسان ان غارات حدثت فيما نفي الاعلام الحربي التابع لحزب الله قيام اي طائرات اسرائيلية بغارات .

نُشر بواسطة محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *