التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلى والزمالك فى دورى كرة اليد

مباراة الصراع على قمة دورى اليد المصرى ،حيث تقام مبارة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة عاصم حماد المدير الفني، مع نظيره فريق الزمالك الذي يقوده فنيا أيمن صلاح، في إطار لقاءات الجولة الـ13 والختامية من منافسات الدور الأول لدوري المحترفين والتى تندرج تحت صراع القمة بين القطبين.

ووعن دوافع هذه القمة ،حيث يسعى كل فريق لفرض سيطرته على البطولة ، حيث تحسم نتيجة المباراة هُوية المتصدر لترتيب الدوري عقب ختام الدور الأول، وهو ما يضاعف من أهمية اللقاء ،ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، حصل عليها من الفوز في 11 مباراة متتالية، فيما يحل الزمالك في المركز الثاني برصيد 32 نقطة حصل عليها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة أمام فريق سموحة.

وأهم الغيابات من لافريقين ،فسيغيب عن صفوف الزمالك اللاعب المميز أحمد الأحمر، وذلك عقب تعرضه لإصابة قوية خلال مشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم الأخيرة.

موعد مباراة الاهلى والزمالك فى دورى كرة اليد

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 24-2-2017 ، حيث من المقرر إقامة المباراة في الرابعة عصرا على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، بدون حضور الجمهور طبقا لما أعلنته لجنة المسابقات بالاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *