التخطي إلى المحتوى

من هي سندريلا مرهج ويكيبيديا تعرف على سندريللا المحامية اللبنانية التي ظهرت مع جيري ماهر

سندريلا مرهج هي كاتبة سياسية ومحامية لبنانية، وقد بات الان الجميع يتسائل عن من هي سندريلا مرهج ؟ وذلك بعد ظهورها علي قناة الجزيرة في لقاء ومواجهة ساخنة امام جيري ماهر في حلقة من حلقات برنامج الاتجاة المعاكس الذي يقدمه الاعلامي الشهير فيصل القاسم وكان الحديث في الحلقة يدور حول حزب الله وهل تغيرت بوصلة سلاحه من اسرائيل الي العرب ؟ .

من هي المحامية سندريلا مهرج

المحامية سندريلا مرهج محامية قانونية وقد تحصلت علي ماجستير في ادارة الاعمال وايضا محللة سياسية وكاتبة مختصة بالشؤون اللبنانية، اتجاهها واضح وهو الدفاع عن الدولة اللبنانية بكل مكوناتها والحديث هنا يكون عن تاييدها ودفاعها عن كل من رئيس جمهورية لبنان ميشيل عون وايضا دفاعها عن حزب الله اللبناني باعتباره مقاومة لبنانية حسب وصفها .

الكاتبة والمحامية سندريللا مهرج ردت علي تصريح الرئيس اللبناني العماد ميشال عون مع قناة مصرية عن انه يجب الاحتفاظ بسلاح حزب الله وعدم تفكيكه لان الجيش اللبناني ضعيف وذلك لمواجهة الالة الاسرائيلية العسكرية وقالت ان القصد هو ترسيخ قاعدة ثلاثية تاريخية في لبنان وهي الجيش والشعب والمقاومة، وبالتالي فيجب لحزب الله الاحتفاظ بسلاحه وفقا للقانون الدولي لان لبنان مازال لديه مناطق محتلة وتقوم اسرائيل بين الحين والاخر بالاختراقات .

التعليقات

  1. اشكرك ايتها الثائرة من أجل القضايا العربية وخاصة المستضعفة وهذا من خلال برنامج فرنس24

  2. بارك الله فيك ايتها الثائرة واقول لك ما قاله علي بن ابي طالب عليه السلام لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكية استمري بمناصرة الحق حماك ربي بحق الحسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *