اقتصاد وأعمال

موعد صرف رواتب هذا الشهر الموافق لـ”برج الحوت” بالمملكة

رسميا الاعلان عن موعد صرف رواتب هذا الشهر ،حيث اعلن المتحدث الرسمي باسم البنوك طلعت حافظ إن راتب هذا الشهر الموافق لـ”برج الحوت” سيودع في حسابات العاملين بالدولة يوم الخميس المقبل، وذلك وفقاً للقاعدة التي أقرتها مؤسسة النقد السعودية.

وعن موعد صرف رواتب ،فقد أوضح حافظ أن تعليمات مؤسسة النقد تتضمن أن يتم إيداع الرواتب الخميس في حال صادف موعد نزولها الجمعة، مضيفاً كما جاء فى  صحيفة “سبق” السعودية بأنه في حال صادف موعد نزولها السبت يتم إيداعها يوم الأحد،حيث أن الموعد الفعلي لصرف رواتب هذا الشهر يصادف الجمعة الموافق الخامس من برج الحوت، الذي يوافق السابع والعشرين من شهر جمادى الأولى.

والجدير بالذكر ،ان كانت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية ،قد أصدرت تعميماً في وقت سابق بينت خلاله آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بتحديد الخامس من كل برج هجري شمسي موعداً لإيداع الرواتب في حسابات الموظفين الحكوميين بالمملكة.

حمدي فؤاد

صحفى مصرى يمارس الصحافة وكتابة المقالات ، من اهم الهوايات متابعة الرياضات العالمية ،وبالاخص الدرجات الهوائية وكرة القدم ، للتواصل عبر البريد hmdey2022@gmail.com يمكنكم دائما مراستلى والتحاور فى اى موضوعات بالموقع

أضف تعليق عبر الفيس بوك