التعليم

انباء عن تعديلات جوهرية فى امتحانات الثانوية العامة قريبا

الثانوية العامة لا تؤرق الاسر فقط ،بل تؤرق المسؤلين بوزارة التربية التعليم ،ويجرى اعدادنظام جديد للثانوية وامتحاناتها ،هذا ما قاله اليوم طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن اجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، تطرق لمتابعة الخطط والأفكار المطروحة والرؤية المستقبلية للتعليم.

وعن اجتماع اليوم مع رئيس الحكومة ،فقد أضاف طارق شوقى وزير التربية والتعليم فى مؤتمر صحفى اليوم، الأحد، بمقر مجلس الوزراء، أن ملف امتحانات الثانوية العامة والمدارس الخاصة والدولية، من الملفات، التى تم التطرق لها باللقاء.

ومن خلا ل كلمته مع الصحفيين ،توجه طارق شوقى وزير التربية والتعليم بالشكر للوزراء السابقين على جهودهم، لافتا إلى أن الوزارة تعمل مع الوزارات الأخرى على تطوير ملف التعليم، مشيرا إلى أن مشروع بنك المعرفة تواجد لنشر ثقافة معرفية،وكذالطك فقد لفت إلى أن لقاء رئيس الوزراء تطرق أيضا لاقتراحات بتعديل جوهرى فى نظام امتحانات الثانوية العامة قريبا.

حمدي فؤاد

صحفى مصرى يمارس الصحافة وكتابة المقالات ، من اهم الهوايات متابعة الرياضات العالمية ،وبالاخص الدرجات الهوائية وكرة القدم ، للتواصل عبر البريد hmdey2022@gmail.com يمكنكم دائما مراستلى والتحاور فى اى موضوعات بالموقع

أضف تعليق عبر الفيس بوك