سعر موبايل Galaxy S 21 FE 5G.. سامسونج تهدي عملائها في ليلة رأس السنة

سعر موبايل Galaxy S 21 FE 5G.. سامسونج تهدي عملائها في ليلة رأس السنة حيث أن  شركة سامسونج العالمية قررت  أن تواكب الكثير من احتفالات العالم برأس السنة الميلادية الجديدة وتعمل على إصدار  سعر موبايل Galaxy S 21 FE 5G بتكلفة قليلة  لكي تناسب مختلف  الفئات محدودة الدخل وخصوصا  الشباب والبنات ولأن موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة تعتبر  من الأوقات الهامة لجميع الأشخاص  الذين يريدون  شراء الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية فقد تقدم الكثير  من الشركات المختلفة  والمتاجر مجموعة كبيرة من  الخصومات الضخمة  وأكثرها جاذبية لهذا العام

ويوجد الكثير  من الموديلات المختلفة  والعلامات التجارية للهواتف الذكية حيث يعتبر  موبايل Galaxy S 21 FE 5G من  أفضل هواتف سامسونج الذي يتم تواجدها  حيث يجمع بين الميزات الفائقه  والتصميم المختلف  والكثير من  الألوان المختلفة علاوة  على السعر المناسب من خلال  لـ GSM Arena.

سعر موبايل Galaxy S 21 FE 5G

سوف يكون سعر  Samsung Galaxy S 21 FE 5G المتاح في السوق المصري حوالي 17000 جنيه مصري لإصدار 8 / 128GB.

مواصفات موبايل Galaxy S 21 FE 5G

  • يتميز Samsung Galaxy S 21 FE 5G بشاشة OLED مقاس 4 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 بكسل ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، وحماية Corning Gorilla Glass Victus، تصنيف IP68 المقاوم للماء والغبار.
  • يتميز Samsung Galaxy S 21 FE 5G بإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية وكاميرا رئيسية مع مستشعر 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f / 1.8 مع OIS وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x وتوفر كاميرا أمامية للصور الشخصية ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجا بكسل.
  • كما ويحتوي Samsung Galaxy S 21 FE 5G على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات مع الشحن السلكي و 15 وات مع الشحن اللاسلكي