20 ألف شقة.. طرح جديد لوحدات سكن ودار مصر وجنة خلال أيام

20 ألف شقة.. طرح جديد لوحدات سكن ودار مصر وجنة خلال أيام يعاني الكثير من الشباب من الأزمة السكانية وعدم وجود شقق للإسكان ووفقا هذا السياق تستعد وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية لطرح وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع سكن مصر ودار مصر وجنة وذلك في عدد من المدن السكنية الجديدة مثل القاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة ستة اكتوبر واكتوبر الجديدة وحدائق اكتوبر والعبور والشروق.

وقد  صرح مصدر مسؤول في وزارة الإسكان عن أنه من المقرر فتح باب حجز الوحدات السكنية المتوقع طرحها في كل تلك المدن الجديدة والتي يبلغ عددها حوالي عشرون ألف وحدة سكنية وذلك الأسبوع المقبل بإذن الله وسوف يتم الإعلان عن الوحدات كاملة التشطيب للتسليم الفوري طبقا بأولوية الحجز .

شروط التقديم للحصول على وحدة سكنية في مشروع سكن مصر ودار مصر وجنة

  • لا يحق لأي من المتقدمين سواء الفرد أو للأسرة كاملة التقدم لحجز أكثر من شقة في أكثر من مكان في المدن الجديدة بل يجب التقدم للحجز في مكان واحد فقط في الإعلان الواحد.
  • ألا يكون قد سبق للشخص الاستفادة أو أحد أفراد أسرته القصر والحصول على شقة أو قطعة أرض أيا كان نوعها في حوزته ام تنازل عنها مثلا.
  • ان يكون المتقدم للاستفادة من هذا الإعلان مصري الجنسية وألا يقل عمره عن واحد وعشرين سنة في نهاية مدة الاعلان المقررة عن تلك الشقق.
  • تم طرح الشقق كاملة التشطيب بمساحات مختلفة ما بين مئة متر ومئة وواحد وخمسون مترا مربعا وهي شقق غير مدعومة تستهدف المواطنون من الفئة فوق المتوسط
  • وتقع الشقق ضمن كمبواند متكامل الخدمات ويحيط به سياج من الشجر كما يوجد خدمات تجارية متميزة وحدائق خاصة للأدوار الأرضية.