كرواتيا ثالث العالم ↑↑ نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في برونزية كأس العالم 2022
المغرب وكرواتيا

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم ، وذلك من أجل تحقيق المركز الثالث “الميدالية البرونزية” في كأس العالم ، فهل ينجح الفريق المغربي في التفوق علي حساب المنتخب الكرواتي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الفريق المغربي لديه أمل كبير من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس من أجل الحصول علي هذه الميدالية ، فهل ينجح بالتفوق ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية ، ويخشي عشاق الأسود الأطلسية أن تكون الهزيمة الأخيرة ضد منتخب فرنسا ذات جانب سيء وتوضح الجانب السلبي لدي المنتخب المغربي في هذه المواجهة ضد كرواتيا في حال إذا إنكسرت المعنويات الكبيرة لديهم وخروجهم من البطل الفرنسي من البطولة في النصف النهائي بعد الخسارة بهدفين دون رد ، وبالتالي علي المدير الفني الكبير وليد الركراكي أن بقدم لهم الدافع من أجل الوصول إلي مستوي قوي للغاية في هذه المواجهة ضد منتخب كرواتيا ، فهل ينجح بالتفوق علي حسابه، أم سيكون لدي المنتخب الكرواتي الدافع الأكبر من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس المغربي ، خاصة أن كلا الفريقين قد تقابلا من قبل في الجولة الأولي من دور المجموعات للبطولة ، وقد إنتهي اللقاء بالتعادل السلبي بينهم بدون أهداف، وبالتالي ستكون هذه المواجهة مرتقبة من أجل تحقيق العلامة الكاملة لأحدهم لأنه لا ينبغي أن تنهتي بالتعادل علي الإطلاق.

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا فيصل تي في

فيصل تي في بث مباشر المغرب وكرواتيا لايف، وخسر المنتخب المغربي مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين ، فيما خسر المنتخب الكرواتي أمام الأرجنتين في نفس الجولة بثلاثة أهداف نظيفة ، ليتحدد لقاء الأسود موعد تاريخي مع فريق “الناري” للفوز بالميدالية البرونزية في النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم ، ويتطلع المنتخب المغربي إلى مواصلة العروض القوية وتكريم العرب في رحلة المغامرة في المونديال ، الأمر الذي لم يتوقعه أكثر عشاق أسود الأطلسي تفاؤلا قبل انطلاق النسخة الحالية ، حيث أصبح المغرب أول فريق عربي وإفريقي يتأهل لنصف النهائي ويتنافس على الميدالية البرونزية في البطولة ، وسبق للمنتخب المغربي مواجهة المنتخب الكرواتي في بداية مشوار الفريقين في النسخة الحالية من مونديال كأس العالم ، حيث تعادل الفريقان سلبيا في المباراة الأولى في دور المجموعات ، والتي تفوق خلالها المنتخب المغربي في البطولة. ويتصدر المنتخب الكرواتي برصيد 7 نقاط ، فيما ارتفع المنتخب الكرواتي إلى المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

منتخب كرواتيا ينجح في حصد المركز الثالث عالمياً بعد الفوز علي حساب منتخب المغرب.
الشوط الثاني بدأ الآن.
إنتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم منتخب كرواتيا علي حساب المغرب بهدفين مقابل هدف.

متى مباراة المغرب وفرنسا ؟

  • كرواتيا Vs المغرب .
  • البطولة : كأس العالم 2022 (المركز الثالث).
  • القنوات الناقلة : beIN Max 1 .
  • الملعب : خليفة الدولي.
  • المعلق : جواد بده.
  1. موعد المباراة :
    6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
    6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
    6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
    6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
    6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
    5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
    6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
    5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
    4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
    4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
    3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
    7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
    6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
    7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
    6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
    6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
    3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
    6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
    3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

بث مباشر المغرب وفرنسا بن صلاح لبث المباريات

موقع بن صلاح لبث المباريات المغرب وفرنسا مباشر ، بدأ المغرب مشواره في المونديال بالتعادل السلبي مع كرواتيا ، ثم تغلب على بلجيكا بهدفين نظيفين ، وانتصر على كندا بهدفين لواحد ليقود مجموعته برصيد 7 نقاط ، قبل أن يتغلب على إسبانيا في دور الـ16 بضربة جزاء. نتيجة ركلات الترجيح 3/0 ، بعد نهاية البطولة. انتهت المباراة والوقت الإضافي بالتعادل السلبي ، وفي ربع النهائي تغلبت على البرتغال بهدف نظيف ، قبل أن تخسر في نصف النهائي أمام فرنسا بهدفين نظيفين، بينما بدأ المنتخب الكرواتي مشواره في المونديال بالتعادل السلبي مع المغرب ، ثم فاز على كندا 4/1 ، وتعادل سلبًا مع بلجيكا ليتأهل إلى المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط ، وفي دور الـ16 هم. تعادل ضد اليابان 1/1 ، قبل أن يفوز بركلات الترجيح. بنتيجة 3/1 ، وفي ربع النهائي تعادل مع البرازيل بهدف لواحد ، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 ، وفي نصف النهائي خسرت كرواتيا أمام الأرجنتين 3. 0.

يعتقد يورجن كلينسمان ، المدرب السابق للمنتخب الألماني ، أن مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر التي تقام حاليًا في قطر لا تخلو من قيمة ، كتب كلينسمان ، الفائز بكأس العالم 1990 ، في مقال لبي بي سي: “أعتقد أن كأس العالم هي الحدث الوحيد في كرة القدم حيث يعتبر احتلال المركز الثالث إنجازًا”. “احتلال المركز الثالث في كأس العالم شيء رائع”، واستعاد كلينسمان ذكريات حصوله على المركز الثالث كمدرب للمنتخب الألماني في مونديال 2006 الذي أقيم في ألمانيا ، وقال: “هذا أمر مهم بالنسبة لنا أن نلعب من أجل المركز الثالث أمام المنتخب البرتغالي بعد هذه المونديال الرائعة ، وكنا سعداء للغاية بالفوز بها” ، وأشار إلى أنه من الجيد الفوز حتى تتمكن من السفر إلى بلدك ورأسك مرفوعة ، وسيلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي في وقت لاحق اليوم لتحديد صاحب المركز الثالث في مونديال مونديال الذي يقام حاليا في قطر.