يلا شوت.. مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 5/12/2022 في دور الـ 16 من كأس العالم

الملايين من جمهور كرة القدم يترقبون بحماس كبير انطلاق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية  ، فمن المقرر أن يلتقي المنتخبان العملاقين اليوم الاثنين 6 ديسمبر، في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، وتعتبر هذه المواجهة صعبة جداً فالخاسر سيودع البطولة، سيفتح استاد البيت أبوابه لاستقبال المباراة الشرسة التي من خلالها سيعمل المنتخب البرازيلي أن يصل الي الدور القادم علي حساب المنتخب الكوري

مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية ، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة لمباريات المونديال ، والقنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية ، وجدول مباريات الإثنين.

تمتلك قنوات beIN Sports حقوق البث الحصرية والمباشرة لجميع مباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في دور الـ16 على قنوات BEIN Sport ، يلا شوت يوفر خدمة البث المباشر وتحديث مسار الأحداث. وقائع مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية فور انطلاق صافرة البداية.

سيواجه المنتخب البرازيلي نظيره الكوري الجنوبي في تمام الساعة التاسعة مساء ، في المباراة السادسة من هذه الجولة.

وسيلتقي الفائز في هذه المباراة في الجولة المقبلة مع الفائز في المواجهة بين اليابان وكرواتيا.

وتنطلق مباراة انجلترا والسنغال على قناة الكأس اكسترا، وقناة بي إن سبورت القطرية، وتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.