المنتخب الجزائري يخسر من السويد بثنائية نظيفة في لقاء ودي

نتيجة مباراة الجزائر والسويد اليوم الودية ، المنتخب الجزائري يحاول التفوق وتحقيق إنتصار ثمين في مشواره الودي من أجل تحقيق الإنتصارات في مشواره خاصة في ظل إستعداده من أجل التصفيات المقبلة في أفريقيا ومن أجل المونديال ، فهل ينجح الفريق في التفوق والوصول إلي علامة كاملة من جديد في مشواره، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره ، خاصة أن الفريق السويدي لن يكون سهل علي الإطلاق ، ولم ينجح في الصعود هو الآخر إلي المونديال.

نتيجة مباراة الجزائر والسويد

أعلنت قناة الجزائرية الرياضية الأرضية عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب الجزائري والسويدي، وذلك بتعليق المعلق الرياضي بلال بيناري.

مواعيد مباراة الجزائر والسويد اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والتاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة الجزائر لمواجهة السويد هي كلا من : حراسة المرمى: زغبة (ضمك/ العربية السعودية)، ماندريا (نادي كون / فرنسا)، أوكيدجا (ماتز/فرنسا)، رايس مبولحي (القادسية/العربية السعودية) ، وفي الدفاع :- : ماندي (فياريال/ إسبانيا)، بن عيادة (الوداد البيضاوي/المغرب)، توبة (باشاكسيهير/تركيا)، توقاي (الترجي التونسي)، بن سبعيني (مونشنغلادباخ/ألمانيا)، عطال (نادي نيس الفرنسي)، مهدي ليريس (سامبدوريا/إيطاليا)، حماش (نادي دنيبرو/أوكرانيا).

في الوسط يتواجد : : زروقي (تفينتي/هولندا)، زرقان (شارل لوروا/ بلجيكا)، بوداوي (نيس/ فرنسا)، بن ناصر (ميلان/إيطاليا)، بن طالب (نادي آنجي الفرنسي).

في الهجوم : يوسف بلايلي (أجاكسيو/فرنسا)، وناس (نادي ليل/فرنسا)، عمورة (لوغانو/ سويسرا)، سليماني (بريست 29/فرنسا)، محرز (مانشستر سيتي/انجلترا)، بن رحمة (واست هام/أنجلترا)، عريبي (شباب بلوزداد/الجزائر).

منتخب الجزائر يخسر من نظيره منتخب السويد بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *