المنتخب المصري يقسو علي بلجيكا بهدفين تحضيراً لمونديال قطر

مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الودية ، يحاول المنتخب المصري في هذه المواجهة التفوق علي حساب المنافس البلجيكي ، أو علي الأقل الخروج من هذه المواجهة بتعادل علي أقل تقدير سواء سلبي أو إيجابي ، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة ، أم سيكون للمنافس البلجيكي الذي يستعد من أجل كأس العالم الفرصة لتحقيقن نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره من أجل الوصول إلي البطولة المقبلة التي ستكون ثمينة للغاية في مجموعة قوية من ضمنها الفريق المغربي.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية 1 عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب المصري والبلجيكي، وذلك بتعليق المعلق الرياضي عصام عبده.

مواعيد مباراة مصر وبلجيكا اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة منتخب مصر ضد بلجيكا اليوم هي كلا من : حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- أحمد الشناوي (بيراميدز)- محمد عواد (الزمالك) ، خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)- أكرم توفيق (الأهلي)- أحمد حجازى (اتحاد جدة السعودي)- على جبر (بيراميدز)- أسامة جلال (بيراميدز)- محمود علاء (الاتحاد)- محمد حمدى (بيراميدز)- حسين السيد (المصرى).

خط الوسط: طارق حامد (اتحاد جدة السعودي)- حمدي فتحي (الأهلي)- محمد النني (آرسنال الإنجليزي)- إمام عاشور (الزمالك)- محمود حمادة (فاركو)- محمد مجدى «أفشة» (الأهلي)- طاهر محمد طاهر (الأهلي)- أحمد سيد «زيزو» (الزمالك)- محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)- محمود حسن «تريزيجيه» (طرابزون سبور التركي).

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا (ألانيا سبور التركي)- مروان حمدي (المصري البورسعيدي)- مصطفى محمد (نانت الفرنسي).

المنتخب المصري يفوز علي حساب بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *