البرتغال تنجح في إكتساح المنتخب النيجيري برباعية ودياً تحضيراً للمونديال

مشاهدة مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم الودية ، يسعي المنتخب البرتغالي في هذه المواجهة إختبار جدية لاعبيه في هذا المعسكر الأخير قبل الإنطلاق إلي قطر من أجل المونديال القطري الذي يبدأ بعد أيام قليلة ، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنتخب النيجيري القوي ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية توضح السلبيات الكبيرة التي توجد بين لاعبي الفريق حيث ظهرت العديد من المشاكل للعلن بعد تصريحات رونالدو الأخيرة ، والتي تسبت في وجود فجوة كبيرة بين رونالدو وبرونو ، وايضا عدد من اللاعبين ورونالدو أيضا.

نتيجة مباراة البرتغال ونيجيريا

أعلنت قناة بي إن سبورت الرياضية 2 عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب البرتغالي والنيجيري، وذلك بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

مواعيد مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والتاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة البرتغال في كأس العالم بقطر هي كلا من : – حراسة المرمى : ديوغو كوستا – روي باتريسيو -خوسيه سا ، وفي الدفاع: ديوغو دالوت – جواو كانسيلو – دانيلو بيريرا – بيبي – روبن دياز – تياغو ديغالو – نونو مينديز – رافاييل غيريرو.

في خط الوسط: روبن نيفيز – جواو بالينيا – ويليام كارفاليو – ريناتو سانشيز – ماتيوس نونيز – برونو فيرنانديز – فيتينيا – أوتافيو- جواو ماريو.

في خط الهجوم: برناردو سيلفا – رافاييل لياو – جواو فيلكس – ريكاردو هورتا – أندريه سيلفا – كريستيانو رونالدو.

البرتغال تنجح في إكتساح المنتخب النيجيري برباعية في غياب رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *