التخطي إلى المحتوى

مباريات اليوم فى الكونفدرالية الإفريقية بالمواعيد اوالقنوات الناقلة

عودة النشاط الكروى الافريقى ،حيث تستأنف اليوم السبت منافسات مبارايات الإياب بالدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بـ11 مباراة نارية ،حيث تشتعل المنافسة بين الشمال والجنوب،وجميع القنوات ستذاع على قنوات بى ان سبورت الحاصلة على حقوق بث البطولات الافريقية.

المباراتين الاوليين تقام فى تمام الساعة الثانية ظهرًا ،حيث يلتقي فريق فولكان مع منافسه فييرس الأوغندي، كما يستضيف فريق أولينزي ستارز الكيني نظيره الهلال الليبي.

والمباريات الثالثة والرابعة، ستقام فى تمام الساعة الثالثة عصرًا يحل في كي في زد الزنجباري ضيفًا علي منافسه فريق لو مياجير نغوزي، كما يواجه فريق نجازي بلاتينوم الزمبابوي منافسه فريق بومبلوموس.

أما في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ستقام ثلاث مباريات،حيث سيلتقي فريق امبابان سوالوز مع منافسه البتسواني اورابا يونايتد، وفي الرابعة والنصف عصرًا يلتقي يوسا الكاميروني بغريمه نادي الدفاع الأثيوبي،في نفس وقت مواجهة رونيسانس إيغلون برازافيل الكونجولي مع منافسه المغرب الفاسي المغربي.

وتتوالى المباريات ،حيث ستقام فى تمام الخامسة والنصف مساءً مبارة فريق جاجنوا مع منافسه جمعية سونابيل البوركيني،وفي السادسة يلتقي فريق يونياو دو سونو الموزمبيقي مع منافسه بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقي.

وتختتم المنافسات اليوم ،فى تمام الساعة الثامنة والنصف نياري تالي السنغالي يلتقي مع منافسه إبيجيس دو مفو الكاميروني، وفي الأخير يستضيف نادي مولودية الجزائر الجزائري مع منافسه بشم يونايتد الغاني ،وبذالك يكون مجموع المباريات 11 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *