المنتخب الإسباني يكتسح منتخب الأردن في تجربة ودية تحضيراً للمونديال

نتيجة مباراة الاردن واسبانيا اليوم الودية ، يحاول المنتخب الاردني رغم عدم قوته أن يجابه نظيره الاسباني الذي يستعد من أجل المونديال فهل ينجح منتخب الاردن في تخطي المنافس وتحقيق العلامة الكاملة ، أم سيكون لدي المنتخب الاسباني الفرصة لتحقيق العلامة الكاملة والفوز في هذه المواجهة بنتيجة كبيرة علي حساب المنتخب الاردني القوي ، حيث يأمل المنتخب الاسباني أن يستفيد من هذه المواجهة الودية من أجل المواجهات المقبلة في كاس العالم.

نتيجة مباراة الاردن واسبانيا

أعلنت قناة الشارقة الرياضية 1 عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب الاردني والاسباني، وذلك بتعليق غير معلن حتي الآن.

مواعيد مباراة الاردن واسبانيا اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والسادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة المنتخب الإسباني في كأس العالم هي كلا من : حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)، روبيرت سانشيز (برايتون)، دافيد رايا (برينتفورد) ، وخط الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، جوردي ألبا (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، إريك جارسيا (برشلونة)، باو توريس (فياريال)، لويس جايا (فالنسيا)، هوجو جيامون (فالنسيا)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي).

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، رودري (مانشستر سيتي)، جافي (برشلونة)، كارلوس سولير (باريس سان جيرمان)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، كوكي (أتلتيكو مدريد).

خط الهجوم: فيران توريس (برشلونة)، ييرمي بينو (فياريال)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان)، نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، داني أولمو (لايبزيج)، أنسو فاتي (برشلونة)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد).

يبدأ اللقاء القوي بين الاردن واسبانيا بعد أقل من نصف ساعة.

المنتخب الإسباني ينجح في إكتساح الأردن بثلاثية مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *