المنتخب المغربي يكتسح جورجيا بثلاثية ودياً تحضيراً للمونديال

نتيجة مباراة المغرب وجورجيا اليوم الودية ، يأمل المنتخب الغربي في هذه المواجهة تحقيق العلامة الكاملة والفوز بهذه المواجهة علي حساب المنافس الجورجي فهل ينجح بالتفوق وتحقيق إنطلاقة قوية في هذه المواجهة الودية من أجل الإستعداد للمونديال القطري ، خاصة أن المدرب في هذه المواجهة يحاول أن يكون لديه العلامة الفارقة وأن يسجل بعض الإنسجامات بعد عدد من الإصابات التي لحقت بصفوف لاعبيه في الفترة الماضية.

نتيجة مباراة المغرب وجورجيا

أعلنت قناة المغربية الرياضية 1 عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب المغربي والجورجي، وذلك بتعليق المعلق الرياضي عادل المسعودي.

مواعيد مباراة المغرب وجورجيا اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والسادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة المنتخب المغربي في كأس العالم هي كلا من : في حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية)، منير المحمدي (الوحدة السعودي)، رضا التكناوتي (الوداد) ، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، نصير مزرواي (بايرن ميونخ)، نايف أكرد (وست هام)، رومان سايس (بيشكتاش)، أشرف داري (بريست)، يحيى عطية الله (الوداد)، بدر بانون (قطر)، جواد يميق (بلد الوليد).

وفي خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا)، عز الدين أوناحي (آنجيه)، أمين حارث (مارسيليا)، سليم أملاح (ستاندار دو ليغ)، عبدالحميد الصابيري (سمبدوريا)، سفيان بوفال (آنجيه الفرنسي)، عبدالصمد الزلزولي (أوساسونا الإسباني)، حكيم زياش (تشيلسي الإنجليزي)، زكريا بوخلال (تولوز الفرنسي)، إلياس الشاعر (كوينز بارك رينجرز الإسكتلندي)، يحيى جبران (الوداد المغربي).

وضمت القائمة في خط الهجوم: يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)، بلال خنوس (جينك البلجيكي)، وليد شديرة (باري الإيطالي)، عبدالرزاق حمد الله (اتحاد جدة السعودي).

يبدأ الشوط الأول من هذه المواجهة بعد أقل من 20 دقيقة من الآن.

المنتخب المغربي يفوز علي حساب منتخب جورجيا بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *