المنتخب الكندي يفوز بصعوبة علي اليابان ودياً تحضيراً للمونديال

نتيجة مباراة اليابان وكندا اليوم الودية ، يحاول المنتخب الياباني أن يكون ند قوي للمنتخب الياباني في هذه المواجهة القوية للغاية فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي الخصم القوي الكندي ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية قبل إنطلاقة المنتخب الكمبيوتر في كأس العالم بقطر ، خاصة أن كلاهما يستعد من أجل المونديال ، فهل ينجح منتخب كندا في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة ، أم سيكون لمنتخب اليابان الفرصة لتحقيق الإنتصار.

نتيجة مباراة اليابان وكندا

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية 1 عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب العراقي والكوستاريكي، وذلك بتعليق المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

مواعيد مباراة اليابان وكندا اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة الخامسة إلا الثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والرابعة إلا الثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة السادسة إلا الثلث بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقام هذه المواجهة القوية بين منتخبي اليابان وكندا علي ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وتلعب اليابان في المجموعة الخامسة بالمونديال، حيث تواجه ألمانيا يوم 23 نوفمبر، ثم كوستاريكا يوم 27 نوفمبر، وأخيراً إسبانيا في الأول من ديسمبر في ختام منافسات الدور الأول.

وعلى الجانب الأخر تلعب كندا في المجموعة السادسة بالمونديال، حيث تواجه بلجيكا يوم 23 نوفمبر، ثم كرواتيا يوم 27 نوفمبر، والمغرب في الأول من ديسمبر.

منتخب كندا يخطف فوزًا قاتلًا أمام اليابان وديًا استعدادًا لكأس العالم بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *