رسمياً تم إلغاء مباراة العراق وكوستاريكا الودية ونصب المنتخب الكوستاريكي
مباراة العراق وكوستاريكا

مشاهدة مباراة العراق وكوستاريكا اليوم الودية ، يسعي المنتخب العراقي إلي تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس الكوستاريكي في هذه المواجهة بعد التعادل المهم في اللقاء الماضي ، وبالتالي سيأمل في التفوق علي حساب المنافس القوي الذي سيشارك في كأس العالم ، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق الإنتصار أو علي أقل تقدير الخروج من المواجهة بتعادل سيكون ثمين للغاية في مشواره ، بينما يحاول المنتخب الكوستاريكي هو الآخر الخروج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية ستكون ثمينة للغاية.

مشاهدة مباراة العراق وكوستاريكا

أعلنت قناة العراق الرياضية 1 عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب العراقي والكوستاريكي، وذلك بتعليق المعلق الرياضي زيد عبيد.

مواعيد مباراة العراق وكوستاريكا اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والسابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من المفترض في حال إلغاء هذه المواجهة الودية اليوم سيكون هناك تقسيمة بين لاعبي المنتخب العراقي ، حيث ستقام مباراة تدريبية بين لاعبي المنتخب العراقي بعد تقسيمهم إلى فريقين، وتقام بذات التوقيت السابق وفي ملعب البصرة الدولي، وستكون أبوابه مفتوحة أمام الجماهير.

من جانبه وجه صالح حميد مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي العراقي، انتقادات لاذعة ضد تصرفات الجانب الكوستاريكي بسبب عدم احترامه للاتفاق حول المباراة الودية.

واقعة مخجلة تعرض لها المنتبخ العراقي بعد أن تحمل تكاليف معسكر منتخب كوستاريكا ، الذي تم الإتفاق معه علي مواجهة ودية ، ولكن تم إلغاءها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *