موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة

تتوجه أنظار الجماهير في الوطن العربي إلى استاد جابر الأحمد حيث تنعقد مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022، وتأتي المباراة في إطار اللقاءات الودية قبل انطلاق المواجهات الرسمية في بطولة كأس أمم أفريقيا، ووصلت بعثة المنتخب الوطني المصري إلى الكويت تمهيداً لعقد المواجهة المنتظرة التي تعتبر من أهم اختبارات المدير الفني الجديد فيتوريا روي.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

مواجهة صعبة للغاية يخوضها المنتخب المصري أمام منتخب بلجيكا الذي يتأهب للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 قطر، ويحرص المنتخبان على الظهور بشكل مميز وتقديم أداء مرضى للجماهير التي تنتظر اللقاء بكل حماس وشغف، وكان اللاعب الدولي محمد صلاح قد وصل إلى الكويت للانضمام إلى المعسكر التدريبي المغلق، وأيضاً أعلن المدير الفني روي فيتوريا استدعاء اللاعب مروان حمدي ليكون بديلاً عن اللاعب عمر مرموش الذي استبعد من المعسكر التدريبي بسبب إصابته الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

من المرجح أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية والعراق.

وتعد هذه المواجهة بمثابة استعداد للمنتخب البلجيكي الذي نجح في التأهل إلى مونديال العالم 2022 الذي سيذاع في قطر، حيث جاءت بلجيكا في المجموعة الخامسة التي تضم المغرب، وكندا وكرواتيا.

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح ومصطفى محمد تشكيلة المنتخب المصري أمام بلجيكا، كما انضم اللاعب المتألق محمد النني إلى معسكر المنتخب حيث سيبذل اللاعبين جهودهم لتقديم المتعة والإثارة في هذه المباراة الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *