المنتخب الجزائري يخرج بتعادل مخيب ضد مالي ودياً

مشاهدة مباراة الجزائر ومالي اليوم الودية ، يسعي الفريق الجزائري لتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنتخب المالي من أجل تنفيذ العلامة الكاملة علي حساب المنافس خاصة في ظل الإستعدادات الكبيرة من اجل التفوق وتحقيق تجانس قوي بين لاعبي الفريق في التصفيات الافريقية المقبلة من اجل التقدم في البطولة ، فهل ينجح المنتخب الجزائري في التفوق ، ام سيكون لدي المنتخب المالي الفرصة لتحقيق إنتصار في هذه المواجهة.

نتيجة مباراة الجزائر ومالي

أعلنت قناة الجزائرية الرياضية الاولي عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب الجزائر ومالي، وذلك بتعليق المعلق الرياضي بلال بيناري، كما سيتم نقل المواجهة علي قناة الجزائرية الرياضية السادسة.

مواعيد مباراة الجزائر ومالي اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أعرب جمال بلماضي ، المدير الفني للمنتخب الجزائري ، عن حزنه لغياب عدد من لاعبيه خلال معسكر المحاربين الحالي ، بسبب كثرة الإصابات من جهة ، ورفض عدد من الأندية ذلك. من ناحية أخرى يطردون لاعبيهم، وقال بلماضي في تصريح صحفي ، اليوم الأربعاء: “وجدنا مشاكل كثيرة في موقف حارس المرمى ، أصيب الحارس مصطفى زغبة وغادر المعسكر ، لذلك طلبنا المساعدة من حارس مولودية الجزائر فريد شال”.

تبدأ المواجهة بعد قليل.

تعرض المنتخب الجزائري لتعادل مخيب ضد نظيره المالي بهدف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *