المنتخب الألماني يفوز بصعوبة علي عمان ودياً تحضيراً للمونديال

مشاهدة مباراة المانيا وعمان اليوم الودية ، يحاول المنتخب الالماني ان يخوض مواجهة ودية إستعداداية للمونديال في قطر حيث يتقابل مع منتخب عربي آسيوي خاصة أن لديه منتخب في المجموعة الخاصة به وبالتالي سيحاول المانشافت أن يتفوقوا علي حساب المنتخب العماني بنتيجة كبيرة ، خاصة أن الأخير لديه الدافع من أجل الظهور بشكل محترم امام المنافس القوي في هذه المواجهة القوية ، وسيحاول المدرب إتاحة الفرصة لكافة اللاعبين للمشاركة في هذه المواجهة من أجل إختبار التجانس بصورة كبيرة.

نتيجة مباراة المانيا وعمان

أعلنت قناة عمان الرياضية 1 عن نقل هذه المواجهة المثيرة بين المنتخب الالماني والعماني ، وذلك بتعليق المعلق الرياضي أحمد الكعبي.

مواعيد مباراة المانيا وعمان اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والسابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر هو ملعب المباراة اليوم بين المانيا وعمان.

من المتوقع أن يغيب عن لقاء المنتخب العماني اليوم بين صفوف المانشافت كلا من :- ماتياس جينتر وماريو جوتزه وكريستيان جونتر وأيضا اللاعب أنطونيو روديجير وتوماس مولر بسبب الإصابات التي لحقت بهم، كما سيكون الحارس أندريه تير شتيجن غير متواجد.

المنتخب الألماني يفوز بصعوبة علي حساب منتخب عمان بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *