خسارة منتخب السعودية أمام كرواتيا اليوم في الودية الأخيرة تحضيراً للمونديال القطري

نتيجة مباراة السعودية وكرواتيا اليوم الودية ، بات الجميع يترقب لقاء المنتخب السعودي اليوم في مواجهة أخيرة قبل إنطلاق كأس العالم بشكل رسمي في قطر بعد أربع أيام ، وبالتالي علي المنتخب الأخضر التحضير بشكل قوي لهذا المونديال بمواجهة أخيرة قوية للغاية ضد نظيره الكرواتي الذي يحاول الإستعداد هو الآخر لهذا المونديال بلقاء قوي للغاية ضد نظيره المنتخب السعودي، فهل تنجح هذه المواجهة الودية بتعديل أحوال المنتخب الأخضر في المونديال وإعطاء رينارد الفرصة من أجل إختيار التشكيلة الأساسية لفريقه في هذه المواجهة القوية أم لا.

نتيجة مباراة السعودية وكرواتيا

أعلنت قناة SSC Sport 1HD السعودية عن نقل هذه المواجهة القوية بين السعودية وكرواتيا ، كما أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن نقل اللقاء ، كما ستكون قناة إس إس سي 5 ناقل مفتوح لهذه المواجهة القوية بتعليق الموهوب فهد العتيبي.

مواعيد مباراة السعودية وكرواتيا اليوم ، تبدأ المواجهة الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وعدد من البلاد الخليجية ، والثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وعدد من البلاد العربية الأفريقية ، كما ستكون الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة التي تقام فيها المواجهة.

يذكر أن ملعب المواجهة التي ستتم بعد قليل تم تغييره ، وذلك لتكون في ملعب الأمير فيصـل بن فهد بالملز ، بدلا من مرسول بارك في الرياض، وذلك بسبب عدم إكتمال جاهزية الأخير.

أنتهت المباراة بخسارة المنتخب السعودي بهدف دون رد ، ليكون أخر تجربه له أيضا يفشل فيها منتخب السعودية والتي كان من المتوقع أن يكون أداء الفريق أقوي من هذا ، ونتمنى له الفوز في مبارياته المجموعة بكأس العالم ، والتي سوف يبدأ بعد أيام قليلة من الأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *