حدث تردد قناة أبو ظبي بريميوم الجديد 2022 عبر نايل سات

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم Abu Dhabi Sports Premium واحدة من أهم القنوات الشهيرة الرياضية، والتي تقوم بتقديم عدد كبير من المباريات الهامة على مدار اليوم بدون توقف، والتي تعد من القنوات التي تحصل على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي وكأس العالم، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة ابو ظبي بريميوم على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة أبو ظبي بريميوم 2022

ونجد أن شاشة قناة ابو ظبي الرياضية تعد واحدة من أهم القنوات الرياضية التي تقدم محتوى رياضي وتعرض أهم مبارايات لأكبر الفرق العربية والعالمية كذلك، والتي قد تضمنت قناة ابوظبي الرياضية على عدد كبير من الخصائص والمزايا التي جعلتها تتفوق عن باقي القنوات الرياضية الأخرى، فنجد أنه قد تم تصنيفها لتكون واحدة من ضمن أفضل القنوات الرياضية واحتلت كذلك المراكز الأولى، الأمر الذي دفع الكثيرين من عشاق الرياضة في كل مكان لتنزيل القناة عبر شاشتها التلفزيون لديهم لمتابعة كل جديد في عالم الرياضة وكرة القدم، ومن المقرر ان تنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 قطر.

استقبال تردد قناة ابو ظبي بريميوم 2022

ويمكن متابعة افضل المباريات القوية عبر شاشة قناة ابو ظبي بريميوم على القمر الصناعي – نايل سات، من خلال اتباع التردد التالي.

  • التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12091، من خلال اختيار الاستقطاب – أفقي، وذلك من خلال تحديد معدل الترميز – 27500، من خلال اختيار معدل تصحيح الخطأ 5/6.
  • وقد جاء تردد القناة الجديد كذلك على نحو 11804 ،من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، وذلك من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *