مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح على يد مجهولي في مصر

أعلن نقيب الفنانين في الأردن مساء اليوم عن مقتل الفنان أشرف طلفاح أثناء تواجده في مصر، حيث أبلغته السفارة الأردنية في مدينة القاهرة بنبأ خبر وفاة أشرف طلفاح الذي دخل العناية المركزة نتيجة الاعتداء عليه بالضرب من قبل أشخاص مجهولين، وجاءت الوفاة نتيجة وجود نزيف داخلي.

وفاة الفنان أشرف طلفاح

توفي الفنان المسرحي المعروف أشرف طلفاح ظهر اليوم الاثنين عن عمر يناهز 47 عام، حيث أشارت العديد من وسائل الإعلام والصحف الأردنية أن الفنان الأردني لقا حذفه خلال تواجده في مدينة القاهرة، وتشير الاحتمالات إلى أنه تعرض للاعتداء من قبل مجهولين وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث دخل العناية المركزة نتيجة نزيف داخلي عاني منه إلى أن أعلن عن وفاته، وأكدت الجهات المسؤولة بأنه تم فتح تحقيق للتعرف على ملابسات مقتل الفنان أشرف طلفاح.

وفي ظل تضارب الأقاويل حول واقعة وفاة الفنان أشرف طلفاح قالت بعض الصحف المصرية أن الجهات الأمنية تلقت بلاغ شخص يعاني من إعياء شديد، والمرجح أن يكون قد تعرض للتسمم نتيجة تناوله مشروب مجهول المصدر.

وقال نقيب الفنانين الأردني محمد العبادي في تصريحاته الصحفية الذي أطلقها اليوم إن “الفنان طلفاح تعرض لاعتداء مجهول سبب له نزيفًا في الدماغ وغيبوبة أثناء إقامته في مصر”.

وبمراجعة كاميرات المراقبة أكدت الأجهزة الأمنية أنه لم يتم رصد دخول أو خروج أي شخص لمسكن الراحل، كما أنه لم يتم سرق أي شئ من متعلقاته الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *